journey in 2017 Fashion Milestone

كلما اقتربت نهاية سنة ندرك انه ستنتهي معها محطات في عالم الموضة، وتلك المحطات التي تبقى في ذاكرتنا حتى بعد عدة سنوات ; والسبب ان هذه المحطات ترتسم في ذكرياتنا وصورنا على مر الأعوام من خلال ازياء ارتديناها أو قطع ابتعناها او أن نجم الحدث كان مصمماً مهماً وأيقونة من أيقونات الموضة.

اقتربت نهاية العد التنازلي لهذا العام لنتذكر أبرز المحطات التي ظهرت فيه:

العنابي نجم موسم خريف 2017:

كان العنابي سيّد ألوان شتاء عام 2017 تحديداً فسيطر على المعاطف الفساتين والأحذية والحقائب. إنّ هذا اللون يضفي لمسة سحرية جريئة على مظهرك خاصة إن اعتمدته مع الملابس بالألوان الغامقة كالفستان الأسود أو السروال الأسود المنسّق مع كنزة بنفس اللون. أيضاً يمكنكِ تنسيق العنابي مع إطلالة مختلفة بقطعتين تكون كلّ منها بلونٍ أساسيّ كالأبيض مع الأسود أو الأبيض مع الكحلي أو حتى مع الأقمشة المقلّمة بهاذين اللونين. لكن أحذري تنسيق العنابي مع القطع أو الفساتين بالألوان الصارخة.

elegant abaya

القماش المخملي:

يظل هذا القماش رائجاً حتى في العام الجديد، فقد رأيناه يسيطر على الكثير من القطع تستطيعين ارتداء الفساتين المخملية الدافئة، ايضاً السترات المخملية التي بإمكانك ان تنسقيها مع الجينز.

التنورة ذات الطول المتوسط Midi:

تغيب هذه القصة ثم تعود فلا تكاد تختفي حتى نراها مرة أخرى عائدة بقوة خاصة في شتاء 2017 حيث تأتي بفتحات جانبية او ثنيات عديده، أو بقصة السكيني، وتستطيعين اعتمادها مع كنزات صوفية متوسطة الطول أو قمصان رسمية.

 

الفراء:

يطل علينا الفراء بعدة أشكال دافئة وأنيقة، بإمكانك اعتماد معطف الفراء مع كنزه وجينز فتبدين بطلة عملية ودافئة جداُ، ايضاً وشاح الفراء ضعيه على كتفك مع الفساتين لأطلاله راقية.

 

Leave Comments